Sunday, October 14, 2012

نبض .. فكر

 نبض .. فكر 

 نبض .. فكر 

أنا .. ،
الهاء .. في آهـة الحنين .. ،
والهاء .. في مهابير اليأس .. !!

أنا .. الخوف حين يسكن الليل .. ولا يُبيح ،
والليل مسكونٌ .. بالأمسِ وبعض غدٍ .. وقبر وضريح !!

أنا .. هالة الذكرى .. حين تآبى تلابيب الحياة , ..
زجّها بين حُطام .. واقع عاهر .. !


أنا .. مَن أراني مصلوبًا .. أمام مرآة عمقي .. ،
وأعتلتْنِي ضجّة تعجب ، كيف كُنت بالأمسِ .. ؟ !
أنا .. مَن أغضبت الموت .. حينما
صُفِع مِن أبتسامةِ فجرٍ بريء .. !

أنا .. لا اؤمن بالسلام ولا بالحرب .. ،
ولا أحارب السلام .. ولا أسَلّم للحرب !!

أنا .. مَن أسكتَّ الصمت .. حينما هَزم ،
صخب جوفي .. !

أنا .. بحرٌ حينما يُحاربني .. الصمت
وحربٌ حينما يُبحرني .. الحديث !!

أنا .. لم أكن كأنا .. حينما أردت .. أن أكون كَ أنا !
وما أنا سوى ( نبض .. فكر ) ..
وما بينهما حياة أو موت .. !!


No comments:

Post a Comment