Saturday, October 13, 2012

رحيــل





رحيل




سأنادي بأعلى صوتي وسأصرخ من اعماق صدري قررت الرحيل
فالشمس تنتظر لكي تطفئ ولازالت دموع القمر تنهار
لكن وقبل الرحيل ... سأبدأ في الأنفجار
وسأبوح بي كل الأسرار فالقلب قد شارف على الدمار
لا يوجد لي مكان هنا...
ضاقت بي كل الأماكن....
ضاقت بي الدنيا.. رغم اتساعها...
سأبحث لي عن مكان آخر ...
مكان يخصني ...
حثى و إن كان مقاما في الجحيم ...
على الأقل حينها لن يقول لي أحد ...
أخرج من هنا وابحث لنفسك عن مكان آخر..
سأعيش عذابا أبديا !!...
ولم لا ؟؟؟
ألم أعش العذاب قبلا ... في دنياي ؟
ألم أعش لحظات ضياع ؟؟ وحدة ؟؟ حزن ؟؟
وكنت ميت الروح والمشاعر
أحب الحياة رغم مرارتها ....
أحبها....
سأبقى أحبها
لأنه لا يوجد فرق....
فالعيش بحد ذاته في هذا الزمن انتحار
سامحني إيها الرفيق فقد كنت انت الصديق الوفي
أعذريني يا ايامي فقد كنت لأسراري مثل الجدار
لكن يكفي سأمت  ... سأمت من الغدر والخيانة والأنكار
سأمت من مراحل التكرارغدر وخيانة ومن بعدها برقية اعتذار
تعبت من اكون المغفل المنهار تعبت من أن العب دور الحكيم المغوار
اما انتي يامن امنتكي على قلبي المنهار سلبتي مني عقلي وقلبي وكان المقابل تذكار
سامحني ايها القلم فقد حان موعد انطلاق القطار
لكن لاتنسى ايها القلم ان تكتب على قبري
 نهاية أنسان عاش بعذاب لكن الآن مات بإفتخار كان هو هذا افضل اختيار
يالي غبائي كنتم انتم الأشرار ... !!! 
maco 3:13
 

No comments:

Post a Comment